أخر الأخبار
08:01 م | الجمعة 26 يونيو 2026
خالد الغندور
قال الإعلامي خالد الغندور، إن ناديي الأهلي والزمالك يواجهان مشاكل في الرخصة الأفريقية، من أجل المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.
وكتب خالد الغندور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «الزمالك عنده مشاكل بسبب الرخصة الأفريقية والفلوس المستحقة، وأيضا الأهلي عنده مشاكل في الرخصة بسبب عدم وضوح الرؤية لشركة الكرة بالنادي الأهلي والميزانية الخاصة بها وده اللي جعل لجنة التراخيص تخاطب الأهلي للرد علي بعض النقاط المبهمة لديها».

وكان الإعلامي هاني حتحوت كشف خلال الأيام الماضية أن مسؤولي لجنة التراخيص خاطبوا مسؤولي النادي الأهلي من أجل توضيح دور شركة الكرة بشكل واضح، ورد النادي الأهلي على لجنة التراخيص، وهناك خطابات متداولة بين جميع الأطراف في هذا التوقيت طالع التفاصيل من هنا.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم منح جميع الأندية فرصة حتى 25 من يوليو المقبل ليكون الموعد الأخير لتسليم الرخصة الأفريقية للأندية، حيث يواجه الزمالك أزمات بسبب 14 قضية قبل يوم 31 مارس.
-
النرويج
-
10:00 PM
كأس العالم 2026 -
فرنسا
-
السنغال
-
10:00 PM
كأس العالم 2026 -
العراق
-
اليابان
-
02:00 AM
كأس العالم 2026 -
السويد
-
تونس
-
02:00 AM
كأس العالم 2026 -
هولندا
-
باراجواي
-
05:00 AM
كأس العالم 2026 -
أستراليا
-
تركيا
-
05:00 AM
كأس العالم 2026 -
أمريكا

