أخبار عاجلة

حملات مرورية مكثفة لضبط المخالفات وتعزيز الانضباط على الطرق

حملات مرورية مكثفة لضبط المخالفات وتعزيز الانضباط على الطرق
حملات مرورية مكثفة لضبط المخالفات وتعزيز الانضباط على الطرق

واصلت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية تنفيذ حملاتها المرورية المكثفة على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة، بهدف تحقيق الانضباط على الطرق وضبط  المخالفات المرورية المختلفة.

وأسفرت الحملات عن ضبط عشرات الآلاف من المخالفات المتنوعة، والتي شملت السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعات المقررة، والانتظار الخاطئ، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة شروط التراخيص.

كما تم فحص عدد من قائدي المركبات، وتبين وجود حالات إيجابية لتعاطي مواد مخدرة بين بعض السائقين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وتأتي هذه الجهود في إطار خطة وزارة الداخلية المستمرة لتكثيف الرقابة المرورية، والحد من الحوادث، وتحقيق السيولة المرورية على الطرق والمحاور المختلفة في جميع المحافظات