واصلت مديرية الزراعة بالجيزة جهودها المكثفة للتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية، حيث تم تنفيذ ثلاث حالات إزالة فورية بناحيتي ناهيا وكفر حكيم التابعتين لمركز كرداسة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
جهودها المكثفة للتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية
وقالت مديرية الزراعة بالجيزة، إن أعمال الإزالة شملت إزالة سور بالبلوك الأبيض بحوض السنطة بناحية ناهيا خلف مجزر العربي، كما تم إزالة سور مخالف بالبلوك الأبيض بناحية كفر حكيم، بالإضافة إلى إزالة سور بالطوب الأسمنتي بناحية ناهيا عند رشاح تمرز، وذلك قبل استكمال أي أعمال مخالفة.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتور حسام راشد رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي، والمهندس خالد أبو العطا وكيل وزارة الزراعة بالجيزة، بضرورة المتابعة المستمرة والتعامل الفوري مع أي تعديات على الأراضي الزراعية للحفاظ على الرقعة الزراعية.
وتمت أعمال الإزالة تحت إشراف المهندسة وسام صبحي مدير الإدارة الزراعية بكرداسة، في إطار الحملات اليومية لرصد المخالفات وإزالتها في المهد، وجارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
إزالات مستمرة للتعديات على الأراضي الزراعية بمركز البدرشين
كما واصلت مديرية الزراعة فعالياتها وذلك في إطار المتابعة المستمرة للتعديات على الأراضي الزراعية، تم التعامل الفوري وإزالة سور مبني بالبلوك الأبيض على مساحة 5 قراريط وذلك بناحية أبو صير بمركز البدرشين بالتعاون مع أجهزة الوحدة المحلية
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتور حسام راشد رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي، وتكليف المهندس خالد أبو العطا وكيل وزارة الزراعة بالجيزة، بضرورة التصدي الفوري لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية.




