أخبار عاجلة

أوقاف مطروح تُكرّم إحدى كوادرها الإدارية بمناسبة بلوغ سن التقاعد

أوقاف مطروح تُكرّم إحدى كوادرها الإدارية بمناسبة بلوغ سن التقاعد
أوقاف مطروح تُكرّم إحدى كوادرها الإدارية بمناسبة بلوغ سن التقاعد

احتفت مديرية أوقاف مطروح، اليوم الاثنين 7 من محرم 1448هـ الموافق 22 يونيو 2026م، بمسيرة عطاء متميزة حافلة بالإنجاز، حيث كرّمت إحدى كوادرها الإدارية، لمياء محمد إبراهيم، بإدارة الموارد البشرية، بمناسبة بلوغها سن التقاعد القانونية؛ تقديرًا لسنوات من العمل الدؤوب في خدمة المنظومة الإدارية والدعوية بالمحافظة، وذلك تحت رعاية فضيلة الشيخ الدكتور محمود سعد شاهين، مدير المديرية، وفي إطار سياسة الوزارة التي تقوم على تكريم أصحاب العطاء والوفاء لمن أسهموا في دعم وتطوير العمل الإداري بروح من الالتزام والمسئولية.

وخلال مسيرتها المهنية، قدّمت المكرمة نموذجًا متميزًا في الإخلاص والكفاءة، وأسهمت في دعم استقرار العمل بإدارة الموارد البشرية، وأدت مهامها باقتدار نال تقدير زملائها ورؤسائها، تاركة أثرًا طيبًا وبصمة واضحة في بيئة العمل.

وأكدت المديرية أن تكريم المخلصين نهج مؤسسي راسخ تتبناه الوزارة، تقديرًا للجهود المبذولة، وترسيخًا لثقافة الوفاء، وتحفيزًا على مواصلة العطاء داخل بيئة العمل. كما يعكس هذا النهج حرص الوزارة على دعم القيم المهنية والإنسانية بين العاملين.

واختُتمت الاحتفالية بأجواء مفعمة بالود والتقدير، حيث أُشيد بحسن خلق المكرمة وتعاونها المثمر، مع الدعاء لها بدوام التوفيق والبركة في قادم حياتها، مؤكدين أن مسيرتها ستظل محل تقدير وفخر داخل المديرية.