حققت مديرية التربية والتعليم بأسوان إنجازًا جديدًا، يضاف إلى سجل إنجازاتها الجمهورية، بفوز الطالبة ملك محمد مصطفى بمدرسة الصداقة الثانوية المشتركة التابعة لإدارة أسوان التعليمية بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقة "طلابنا واعون" للعام الدراسي 2025-2026.
وعلى إثر هذا الإنجاز، تقدم الدكتور ربيع أبو يوسف وكيل الوزارة، ومنال عبدالوهاب وكيل المديرية، بخالص التهاني وأطيب الأمنيات للطالبة وأسرتها ومدرستها، متمنين لها دوام التفوق والنجاح.
لجنة التعليم ببيت العائلة المصرية أعلنت نتيجة مسابقة "طلابنا واعون"
يذكر أن لجنة التعليم ببيت العائلة المصرية، قد أعلنت نتيجة مسابقة "طلابنا واعون" في موسمها الثاني، والتي تقام برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.
مشاركة واسعة من الطلاب والطالبات بمختلف محافظات الجمهورية
وشهدت المسابقة هذا العام مشاركة واسعة من الطلاب والطالبات بمختلف محافظات الجمهورية، حيث بلغ عدد المتسابقين 26118 طالب وطالبة، بما يعكس حرص الطلاب على المشاركة في الفعاليات التعليمية الهادفة التي تسهم في تعزيز الوعي الثقافي والاجتماعي، وتنمية المهارات الفكرية، وتشجيع المشاركة الإيجابية في قضايا المجتمع.
3 مستويات تعليمية و5 فائزين فقط من كل مستوى
وتكونت المسابقة من ثلاثة مستويات تعليمية، بواقع مستوى لكل مرحلة تعليمية الابتدائية - الإعدادية - الثانوية بنوعيها العام والفني، وتم اختيار خمسة فائزين فقط من كل مستوى على مستوى الجمهورية.
تهنئة لمعلمي وموجهي التربية الدينية واللغة العربية
كما تقدم وكيل الوزارة بخالص التهنئة لمعلمي وموجهي التربية الدينية واللغة العربية، وعلى رأسهم عبدالرحمن النقيب الموجه العام، تقديرًا لجهودهم المتميزة في إعداد الطلاب ودعمهم للمشاركة الفاعلة في المسابقة طوال فترة التصفيات، والتي أثمرت عن تحقيق هذا المركز المشرف.




