بدأ مسئولو نادي الزمالك اليوم الإثنين صرف المستحقات الخاصة بقضايا الاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على الرخصة الإفريقية.
ويقوم مسئولو الزمالك على مدار الأيام المقبلة بتحويل قيمة المستحقات للأطراف المختلفة للاعبين وأندية لإنهاء قضايا الفيفا.
وأنهى مسئولو الزمالك بشكل ودي ما يزيد عن 10 قضايا على النادي من أجل المساهمة في الحصول على الرخصة الإفريقية وحل الأمر بشكل نهائي.
وكان الزمالك قد عانى مشكلة إيقاف قيد بسبب ما يقترب من 18 قضية على النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل التحرك لإنهاء الأمر للحصول على الرخصة الإفريقية.




