أكد د. محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، أن خروج ملايين المصريين في 30 يونيو 2013 لم يكن حدثًا عابرًا، بل ضرورة تاريخية لإنقاذ الدولة من حكم جماعة الإخوان الإرهابية.
وأوضح الباز، خلال تقديمه برنامج "أيام الخلاص" عبر صفحته على "فيسبوك"، أن الثورة جاءت نتيجة غضب شعبي واسع من أداء الجماعة التي لم تستمر في الحكم سوى عام واحد، مشيرًا إلى أن محاولات تشويه هذه الثورة أو تصوير الإخوان كجماعة مظلومة هي محاولات بائسة لتزييف التاريخ.
وأضاف أن شهادات حية ووقائع موثقة تؤكد أن المصريين كانوا على حق في انتفاضتهم، وأن الهدف الأول للجماعة كان الوصول إلى السلطة مهما كانت التضحيات.




