أكد رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف، أنه مهما كان العمل العسكري ناجحًا فلا تستطيع إيران أن ترى مكاسب بدون الدبلوماسية، حسبما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية فى نبأ عاجل.
ويأتي هذا التصريح في إطار المفاوضات الدبلوماسية الجارية والمساعي الدولية الرامية لتهدئة الجبهات الإقليمية، وفي توقيت تشهد فيه المنطقة جلسات تشاورية مكثفة بين طهران وواشنطن برعاية دولية.




