أثار الأرجنتيني جوليان ألفاريز الجدل حول مستقبله مع أتلتيكو مدريد، بعدما ألمح إلى إمكانية الرحيل عن النادي الإسباني خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وجاءت تصريحات ألفاريز عقب فوز منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2026، حيث كشف في حديث لشبكة "ESPN" أن مستقبله قد يكون بعيدًا عن أتلتيكو مدريد.
وقال المهاجم الأرجنتيني: "الأفضل للجميع هو الانتقال، أريد تحقيق حلمي".
وأضاف: "لا أستطيع الاختباء أو التصرف وكأنني لا أريد أن أكون واضحًا، أحاول دائمًا أن أكون صادقًا".
وأوضح ألفاريز أنه أجرى محادثات مع مسؤولي أتلتيكو مدريد خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن جميع الأطراف تدرك طبيعة الموقف الحالي.
وقال: "تحدثت مع أشخاص داخل أتلتيكو مدريد، وأعتقد أن الأفضل لجميع الأطراف هو أن أرحل".
ورغم عدم كشفه عن وجهته المقبلة أو طبيعة الحلم الذي يسعى لتحقيقه، فإن تصريحاته تعد أوضح إشارة حتى الآن إلى اقتراب نهاية مشواره مع الفريق المدريدي.
واختتم ألفاريز تصريحاته قائلًا: "أريد تحقيق حلمي"، في رسالة فتحت الباب أمام التكهنات بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة.
وتأتي تصريحات مهاجم منتخب الأرجنتين في وقت تزايدت فيه الأنباء حول اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبرى بالحصول على خدماته على رأسهم برشلونة، بينما يواصل اللاعب تركيزه مع منتخب بلاده في كأس العالم قبل حسم قراره النهائي.




