أصيب 6 أشخاص فى مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بمنطقة مزرعة راشد بطريق سنهرة بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب مشاجرة بين طرفين بمنطقة مزرعة راشد بطريق سنهرة التابعة لمركز طوخ ووقوع إصابات
وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من المعاينة الأولية والتحريات نشوب مشاجرة بين طرفين بمنطقة مزرعة راشد مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم وفرض كردون أمنى لعدم تجدد الاشتباكات وحفظ الأمن بالمنطقة
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بإشراف اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
إقرأ أيضا:
محافظ القليوبية يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي




