قال أحمد نبيل، مراسل "إكسترا نيوز" من العريش، إن هناك استمرارًا لتدفق المساعدات الإنسانية المصرية إلى قطاع غزة.
وأكد أحمد نبيل، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أن فرق الهلال الأحمر المصري دفعت صباح اليوم قافلة جديدة تضم نحو 2514 طنًا من المساعدات، في إطار الجهود المتواصلة لدعم سكان القطاع في مواجهة الأوضاع الإنسانية الصعبة.
وأضاف في حديثه، أن القافلة شملت مواد غذائية ودقيقًا ومستلزمات طبية، إلى جانب كميات من الوقود اللازم لتشغيل المستشفيات والمرافق الحيوية داخل غزة، فضلًا عن ملابس وخيام لإيواء المتضررين، بما يسهم في تلبية الاحتياجات الأساسية للأسر الفلسطينية.
وأشار إلى أن العمل يتواصل على مدار الساعة داخل معبر رفح من الجانب المصري، حيث شهدت الساعات الأولى من اليوم عودة عدد من الفلسطينيين بعد تلقي العلاج في المستشفيات المصرية، فيما يستعد المعبر لاستقبال دفعة جديدة من المرضى والمصابين ومرافقيهم تمهيدًا لنقلهم إلى المستشفيات المصرية لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.




