يستمر مسلسل مستقبل النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في إضافة فصول جديدة، فبعد تصريحات ميجيل أنخيل خيل مارين، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، حول نية ناديه تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد نادي برشلونة بداعي التفاوض مع لاعب يمتلك عقدًا ساريًا، خرج البرتغالي جواو فيليكس مهاجم النصر السعودي للتعليق على الأزمة.
وبعد مشاركته في فوز البرتغال العريض على أوزبكستان 5-0 في منافسات كأس العالم، توقف جواو فيليكس في المنطقة المختلطة للحديث مع شبكة "COPE" الإسبانية، حيث سُئل عن وضع جوليان ألفاريز وطلبه الرحيل عن أتلتيكو مدريد.
وتجنب النجم البرتغالي -الذي عاش مسبقًا أوقاتًا عصيبة في أتلتيكو قبل رحيله- التعمق في التفاصيل، لكنه أطلق تصريحًا ذا مغزى قائلًا:"بالتأكيد لديه أسبابه لقول ذلك. لا أستطيع التعليق كثيرًا، ولا أريد إقحام نفسي، لكن لديه أسبابه. هناك أشياء تحدث في الداخل لا يعلمها سوى هو، والناس في الخارج لا يعرفونها. أتمنى أن يكون سعيدًا وأن يتخذ القرار الأفضل لمستقبله".
يُذكر أن رغبة ألفاريز العلنية في الرحيل أثارت استياء إدارة أتلتيكو مدريد، مفارقةً بذلك الطريقة التي تعاقد بها النادي العاصمي مع اللاعب نفسه في عام 2024، حيث تواصل المدرب دييجو سيميوني حينها مع ألفاريز لإقناعه بالانضمام إليهم بينما كان لا يزال لاعبًا في صفوف مانشستر سيتي، وهو ما اعترف به اللاعب الأرجنتيني لاحقًا.




