اعتمد اللواء نبيل حسب الله، محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025 - 2026، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد وتجميع الدرجات ومراجعتها داخل الكنترولات التعليمية على مستوى المحافظة.
وتقدم محافظ الإسماعيلية بالتهنئة إلى الطلاب الناجحين وأسرهم، مشيدًا بالجهود التي بذلها العاملون بقطاع التعليم خلال العام الدراسي، ومؤكدًا استمرار المحافظة في دعم العملية التعليمية وتوفير المناخ المناسب للارتقاء بمستوى التحصيل العلمي للطلاب.
نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية
وجاء اعتماد النتيجة في إطار المتابعة المستمرة لسير العملية التعليمية وحرص المحافظة على إعلان النتائج بدقة وشفافية، بما يضمن حصول كل طالب على حقه كاملًا وفقًا لما حققه من درجات خلال الامتحانات.
وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية قد أُجريت بمشاركة 30 ألفًا و703 طلاب وطالبات، أدوا الامتحانات داخل 167 لجنة موزعة على الإدارات التعليمية الثماني بمحافظة الإسماعيلية، وسط إجراءات تنظيمية مشددة ساهمت في توفير الأجواء المناسبة للطلاب طوال فترة الامتحانات.
من جهته، أوضح أيمن موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن أعمال التصحيح والمراجعة تمت وفق ضوابط دقيقة، حيث خضعت أوراق الإجابة لمراحل متعددة من المراجعة للتأكد من سلامة رصد الدرجات وتحقيق مبدأ العدالة بين جميع الطلاب.
وأشار إلى أن المديرية حرصت على الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بإعداد النتيجة في أسرع وقت ممكن دون الإخلال بالدقة المطلوبة، مؤكدًا أن مصلحة الطالب كانت على رأس أولويات فرق العمل داخل الكنترولات التعليمية.




