نجحت مديرية التموين والتجارة الداخلية بـأسيوط في ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط، وذلك بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالمحافظة.
جاء ذلك بناءً على توجيهات القيادة السياسية وتعليمات اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط بتكثيف الحملات التموينية وتشديد الرقابة علي السلع الغذائية والمجمدات وبتعليمات المهندس خالد أحمد وكيل وزارة التموين.
وقامت حملة من مديرية تموين أسيوط باستيقاف سيارة نصف نقل ثلاجة فى دائرة حى شرق أسيوط بداخلها أسماك وعليه تم ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط.
وشنت الحملة برئاسة أحمد سيد أحمد ومحمد خلف أبو سليم مأمورى الضبط القضائي بالمديرية ود.إسلام محمود عبد السلام مدير الطب البيطرى بالمحافظة.
وأكد محافظ أسيوط، استمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية بمختلف مراكز المحافظة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، لضمان سلامة السلع والمنتجات المتداولة، والتصدي لكافة صور الغش التجاري والتدليس، حفاظًا على صحة المواطنين وحمايةً لحقوق المستهلكين.
وأوضح المحافظ أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة خالد محمد وكيل الوزارة، واصلت جهودها الرقابية من خلال تنفيذ حملة تموينية مشتركة بمركز القوصية، بالتعاون مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء، استهدفت متابعة الأنشطة التجارية والتأكد من مدى الالتزام بالاشتراطات الصحية والضوابط المنظمة.




