أخبار عاجلة

شريف باشا: كان حلمي أكون طبيب وأنا عندي 3 سنين

شريف باشا: كان حلمي أكون طبيب وأنا عندي 3 سنين
شريف باشا: كان حلمي أكون طبيب وأنا عندي 3 سنين

كشف الدكتور شريف باشا، رئيس لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، عن الفترة التي بدأت تراوده فيها دراسة الطب، قائلًا:" منذ أنا كان عمرس 3 سنوات، قدمت لي خالتي لعبة عبارة عن عدة طبيب "شنطة الدكتور" وكانت عبارة عن سماعة بلاستيك، السرنجة البلاستيك الصغيرة، وبالطو الدكتور الصغير، وخافض اللسان، بالإضافة إلى حبي الكبير لعمي الذي كان طبيبًا، فابتدأت أعيش دور الطبيب، وشفت نفسي كطبيب".

وأضاف الدكتور شريف باشا خلال لقاءه ببرنامج "الرحلة" الذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلي، عبر قناة dmc plus:" ما شفتش نفسي غير طبيب "جراحة القلب والصدر"، لدرجة أن خالتي كتبت لي على باب غرفتي يافطة مكتوب عليها  الدكتور شريف باشا، أخصائي جراحة القلب والصدر،  وكنت طول عمري أعمل شنط "الطواريء" وكان والدي صيدلي، وكان يحضرلي حقيبة بها شاش وقطن ومكروكروم، وكل الرحلات المدرسية، وكانت كل الرحلات اللي بطلعها مع العائلة ومع المدرسة كنت أنا المسؤولة عن هذه الحقيبة". 

وتابع:" منذ أن كنت طفلًا كنت أنا المسؤول لو حد اتعور أنا اللي أنظف له الجرح وأنا إللي أحط له الشاش والمكروكروم وألف له، حتى لو مش محتاج، كنت أنا دكتور الرحلة، وكانت دي حياتي وشغفي ومكنتش شايف نفسي غير طبيب".