قال وزير الدفاع الاسرائيلي يسرائيل كاتس، إن هدفنا في لبنان نزع السلاح من المنطقة الواقعة بين الخط الأصفر ونهر الليطاني، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية.
وأضاف وزير الدفاع الإسرائيلي، المعادلة الجديدة هي أن ضاحية بيروت مقابل بلدات الشمال، ولن نقبل بقصف الشمال دون رد قوي على ضاحية بيروت.
أخبار متعلقة :