موقع تن لاينز الإخباري

الداخلية: ضبط طرفي مشاجرة بالعصا الخشبية بأسيوط

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم، عن ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام العصى الخشبية بأسيوط.

الداخلية ضبط طرفي مشاجرة بالعصا الخشبية بأسيوط

بالفحص تبين أنه بتاريخ 20 الجارى تبلغ لمركز شرطة أسيوط بحدوث مشاجرة بين طرف أول: 3 أشخاص "مصابين بكدمات وكسور متفرقة"، وطرف ثان: سائق "مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس" وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، جميعهم مقيمون بدائرة المركز، لخلافات عائلية بينهم قاموا على إثرها بالتعدى على بعضهم بالضرب بإستخدام العصى الخشبية، ما أدى لحدوث الإصابات المُشار إليها. 

الداخلية ضبط طرفي مشاجرة بالعصا الخشبية بأسيوط

أمكن ضبط أطراف المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه لذات الخلافات، وأضافوا بتخلصهم من العصى الخشبية المستخدمة فى التعدى. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار متعلقة :