موقع تن لاينز الإخباري

مدير "أوقاف الإسكندرية" يعقد اجتماعًا طارئًا لمتابعة أعمال المساجد ورفع كفاءة الأداء

عقد الشيخ محمد سعد العش، مدير مديرية أوقاف الإسكندرية، اجتماعًا طارئًا بمديري الإدارات الفرعية ومفتشي المتابعة بالمديرية، بحضور الشيخ ماهر عبد الجواد مدير الدعوة، والشيخ وسام علي كاسب، مدير إدارة الإدارات، والشيخ أحمد عبد المنعم، مدير المتابعة، ورجب سليم، المدير المالي، ونجوى إبراهيم، مدير الشئون القانونية، والمهندس إبراهيم عبد الحميد، مسئول الإدارة الهندسية، وفاطمة محمد على، مدير الموارد البشرية، وياسر جودة، مدير البر، و محمد ناصف، مسئول الأملاك.

رفع الإحداثيات والبيانات الوصفية لجميع المساجد

وتناول الاجتماع عددًا من الملفات المهمة التي تأتي في إطار الحفاظ على بيوت الله تعالى ورفع كفاءة العمل الدعوي والإداري، حيث أكد مدير المديرية ضرورة الانتهاء من رفع الإحداثيات والبيانات الوصفية لجميع المساجد بدقة تامة، تنفيذًا لتوجيهات وزارة الأوقاف.

كما شدد على أهمية المتابعة المستمرة لجميع التوصيلات الكهربائية بالمساجد، والتأكد من سلامتها وصلاحيتها، واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحفاظ على الأرواح والممتلكات ومنع حدوث أي مخاطر أو أعطال طارئة.

تكثيف المرور الميداني على المساجد

وأكد الشيخ “العش” أهمية تكثيف المرور الميداني على المساجد، ومتابعة أعمال النظافة والصيانة والانضباط الإداري والدعوي، والوقوف على احتياجات المساجد أولًا بأول، مع سرعة رفع التقارير بشأن أي ملاحظات أو معوقات والعمل على تذليلها.

وفي ختام الاجتماع، أكد مدير المديرية أن المرحلة الحالية تتطلب مزيدًا من الجدية والانضباط والتواجد الميداني الفعال، والتنسيق الكامل بين جميع الإدارات والأقسام، بما يحقق رسالة وزارة الأوقاف في خدمة بيوت الله تعالى والارتقاء بالعمل الدعوي والإداري بمحافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضًا 

فتح الباب لقبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب في الإسكندرية.. رابط التقديم

"اليوم العالمي للتبرع بالدم" احتفالية توعوية بمجمع إعلام الإسكندرية

المجلس الأعلى للطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يناقش تطوير الخدمات التعليمية

أخبار متعلقة :