قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود عيسي سراج الدين رئيس المحكمة، بمعاقبة كل من "ع.ع.ع" و " ش.م.ع" و " ع.ع.ر" و"ب.ر.ع" و " ج ر.ع" و " ج.ط.ع" بالسجن المؤبد والزمتهم بالمصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات، بعد اتهامهم بخطف طالب وخطيبته والاستيلاء علي مبلغ مالي، صدر الحكم بعضوية كل من المستشار تامر ثروت شاهين والمستشار عبد العاطي إبراهيم صالح، وسكرتير المحكمة حسن محمد حسن.
ترجع أحداث القضية المقيدة برقم 13631 لسنة 2025 جنايات قسم شرطة برج العرب عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة برج العرب يفيد ببلاغ بخطف المجني عليه والمجني عليها والتعدي عليهم بدائرة القسم.
كشفت التحقيقات، أنه أثناء تواجد المجنى عليه الأول "ا.م" طالب 22 سنة والمجنى عليها الثانية خطيبته "ه.م" طالبة 22 سنة، وخلال تواجدهم بساحة انتظار السيارات ليلا بدائرة قسم شرطة برج العرب، فوجئوا بتجمع المتهمين مستقلين توك توك وبحوزتهم اسلحة نارية وبيضاء ،وعند محاولة المجنى عليه بالفرار بالسيارة وجد قيام أحد المتهمين بإلقاء قطعة حجرية على زجاج السيارة وتعدوا بالضرب على المجنى عليه الاول ووضعه داخل صندوق السيارة الخلفى، وتعدوا على المجنى عليها الثانية بكشف مناطق عورتها ، ثم صورا المجنى عليهما الاول والثانى بمقاطع فيديو بهدف تهديدهم، وأجبروا المجنى عليه على سحب مبلغ مالى قدره ثمانى آلاف جنيه وسرقتهم بالإكراه وتركوهم وفروا هاربين ، وتحرر محضر بالواقعة وتم ضبط المتهمين والهواتف المستخدمة والسلاح النارية والبيضاء وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التى أصدرت حكمها في جلستها المنعقدة.
أقرا المزيد
استمرار حملات طرق الأبواب للتصالح على البناء المخالف بالإسكندرية
أخبار متعلقة :