عقدت الغرفة التجارية بمطروح اجتماعًا موسعًا بحضور مختار جبريل، رئيس الغرفة التجارية بمطروح وسليمان عبد الواحد، أمين الصندوق ومحمد غازي، مدير عام الغرفة مع تجار الذهب والمصوغات، في إطار حرصها على التواصل المباشر مع منتسبيها ودعم الأنشطة التجارية بالمحافظة.
وخلال الاجتماع، أكد مختار جبريل أن الغرفة التجارية حريصة على أن يكون للتجار وأصحاب الأنشطة صوت مسموع داخل أروقة الغرفة، مشيرًا إلى أن تشكيل اللجنة النوعية لقطاع الذهب يهدف إلى مناقشة التحديات التي تواجه النشاط من تسعير الذهب والدمغة والمواصفات وتراخيص المحلات واشتراطات التأمين والسلامة، والعمل على إيجاد حلول عملية بالتعاون مع الجهات المعنية.
وتم تشكيل اللجنة النوعية لتجار الذهب والمصوغات كالتالي “ رئيس اللجنة عبدالله عثمان عوض موسي، النائب الأول رحومه سعد رحومه صميده، النائب الثاني غيث رزق عوض محمود، سكرتير اللجنة فتحى ميكائيل ابراهيم حمد، وأعضاء اللجنة مهند فرحات موسي حمد محمد وفهد حمد ميكائيل رحومه وسالم عيسى عياد رحومه”.
واستعرض محمد غازي مدير عام الغرفة آلية عمل اللجنة واختصاصاتها، مؤكدًا أن باب الغرفة مفتوح دائمًا لاستقبال آراء ومقترحات تجار الذهب، لما لهم من دور مهم في دعم السوق المحلي والحفاظ على ثقة المواطنين.
وأكد الحاضرون تقديرهم لهذه المبادرة من الغرفة التجارية، معربين عن ثقتهم في أن المرحلة القادمة ستشهد مزيدًا من التعاون المثمر لخدمة تجار مطروح والمواطنين.




