تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، خلال جولته الميدانية بحي الضواحي، أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنطقة السيدة نفيسة، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالمناطق السكنية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومواصلة جهود التنمية والتطوير بمختلف الأحياء.
رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، والأستاذ فوزي الوالي رئيس حي الضواحي، والمهندسة زينب الجباس مدير إدارة المشروعات، وعدد من القيادات التنفيذية المعنية.
واطلع محافظ بورسعيد على معدلات تنفيذ أعمال التطوير بالمنطقة، والتي تضم 72 عمارة سكنية، حيث تشمل المرحلة الأولى تطوير ورفع كفاءة 18 عمارة، إلى جانب تنفيذ أعمال دهانات الواجهات وتحسين المظهر الحضاري للمنطقة، بما يسهم في توفير بيئة سكنية أفضل للمواطنين.
ووجه اللواء إبراهيم أبو ليمون بالبدء في أعمال رفع كفاءة الطرق الداخلية، وتنفيذ الخرسانات المطبوعة والأرصفة، وتطوير منظومة الإضاءة العامة، فضلًا عن التوسع في أعمال التشجير ورفع كفاءة المسطحات الخضراء، بما يحقق نقلة نوعية في مستوى الخدمات والمرافق بالمنطقة.
كما تابع المحافظ أعمال تطهير مناور العمارات السكنية ورفع كفاءتها، مشددًا على أهمية الحفاظ على المظهر العام وتحسين البيئة المحيطة بالمواطنين، مع الاستمرار في تنفيذ أعمال النظافة ورفع المخلفات بصورة دورية.
وشدد محافظ بورسعيد على ضرورة سرعة التعامل مع مشكلات الصرف الصحي بالمنطقة، موجهًا الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي باتخاذ الإجراءات اللازمة ووضع حلول جذرية ومستدامة لمعالجة المشكلات القائمة، بما يضمن تحسين مستوى الخدمة المقدمة للأهالي ورفع كفاءة شبكات الصرف الصحي.
ووجه المحافظ شركة النظافة بسرعة رفع كافة المخلفات والتراكمات من المنطقة، للحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق أعلى مستوى من النظافة العامة، بالتوازي مع أعمال التطوير الجارية.
وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون استمرار المتابعة الميدانية لمختلف مشروعات التطوير بالمحافظة، موجهًا بتكثيف معدلات العمل والالتزام بالجداول الزمنية المحددة، بما يضمن سرعة الانتهاء من الأعمال وتحقيق الاستفادة القصوى للمواطنين، في إطار خطة المحافظة لتطوير المناطق السكنية والارتقاء بجودة الحياة.
أخبار متعلقة :