قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الاقتصاد المصري سجل نموًا بنسبة 5% خلال الربع الثالث من العام المالي 2025/2026، مقارنة بـ4.8% في الفترة نفسها من العام المالي السابق.
وأضاف خلال مؤتمر صحفي أن قطاع البترول شهد تحسنًا ملحوظًا، حيث حقق معدل نمو إيجابي بلغ 0.7%، للمرة الأولى منذ الربع الأول من العام المالي 2023/2024، مرجعًا هذا التحسن إلى زيادة إنتاج البترول الخام والمتكثفات والبوتاجاز محليًا.
أخبار متعلقة :