أكد محمد إبراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط،على الإقبال الكبير من الطلاب بمختلف المراحل على البرنامج العلاجى الصيفى 2026 بجميع الإدارات التعليمية.
تقديم دعم لطلاب ضعاف التعليم
وقال إن فعاليات البرنامج العلاجى الصيفى 2026 للطلاب الضعاف مستمرة بالمدارس التى لايوجد بها لجان امتحانية ويشارك فيها المعلمين وخبراء المواد.
ولفت إلى أن خطة البرنامج العلاجى الصيفى للطلاب الضعاف 2026، انطلقت فعالياتها بعنوان " يدًا بيد.. بارادة وزارة.. وعزيمة مدرسة.. نبنى جيلا يقرا ويكتب " تحت إشراف مديرى الإدارات التعليمية وبمشاركة مديرى التعليم الابتدائى والإعدادى ومسؤولى البرنامج العلاجى وموجهى اللغة العربية لخلق بيئة تعليمية جاذبة للطلاب ودعم الأنشطة المدرسية خلال الفترة الصيفية،معلنا تقديم كافة اوجه الدعم لتنفيذ البرنامج على اكمل وجه وتحقيق أقصى استفادة.
يذكر أن أسيوط كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تخصيص خطوط ساخنة بغرفة عمليات المحافظة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل مع أية بلاغات على رقم (2135858/ 088) أو رقم (2135727/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01066628906) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة "www.shakwa.eg".
أخبار متعلقة :