لقيت طالبة مصرعها إثر حادث تصادم مروع بدائرة قسم شرطة الجيزة حيث تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت يفيد بوقوع حادث تصادم أسفر عن وفاة طالبة في أحد شوارع دائرة القسم.
وبالانتقال والفحص، لقوات الأمن تبين أنه أثناء سير سيارة يقودها شاب يبلغ من العمر 16 عامًا بسرعة زائدة، اصطدمت بطالبة تبلغ من العمر 13 عامًا، أثناء عبورها الطريق، ما أدى إلى إصابتها إصابة بالغة أودت بحياتها في الحال قبل وصولها إلى المستشفى.
وتم التحفظ على السيارة وقائدها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.
أخبار متعلقة :