موقع تن لاينز الإخباري

محافظ بني سويف يُهنئ الجامعة بتقدم مجلتها العلمية في التصنيفات الدولية

تقدم اللواء عبد الله عبدالعزيز، محافظ بني سويف، بخالص التهنئة إلى الدكتور طارق علي، القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، وأعضاء هيئة التدريس والباحثين والعاملين بالجامعة، بمناسبة الإنجاز العلمي الذي حققته مجلة Beni-Suef University Journal of Basic and Applied Sciences، بعد تحقيقها تقدمًا ملحوظًا في مؤشرات التقييم الدولية على قاعدتي Scopus وWeb of Science.

وأشار المحافظ إلى أن هذا الإنجاز يعكس المكانة العلمية المتميزة التي وصلت إليها جامعة بني سويف، ويجسد نجاح جهودها في الارتقاء بمنظومة البحث العلمي والنشر الدولي، بما يسهم في تعزيز تصنيف الجامعة على المستويين الإقليمي والعالمي، ويعد مصدر فخر لمحافظة بني سويف بأكملها.

وأضاف المحافظ أن ما تحققه جامعة بني سويف من نجاحات متواصلة يؤكد أنها تمثل واحدة من أهم الموارد الاستراتيجية والميزات النسبية التي تمتلكها المحافظة، بما تضمه من كوادر علمية وبحثية وخبرات متميزة.

ولفت إلى أن تعزيز التعاون والتكامل بين المحافظة والجامعة سيسهم في دعم جهود التنمية الشاملة، وتقديم حلول علمية مبتكرة للتحديات التنموية، وتعظيم الاستفادة من الإمكانات البحثية والأكاديمية في خدمة المواطن وتحقيق مستهدفات رؤية الدولة المصرية للتنمية المستدامة.

وأشاد المحافظ بما حققته المجلة من ارتفاع في مؤشرات الأداء والتصنيفات الدولية، الأمر الذي يؤكد جودة الأبحاث العلمية المنشورة بها، وكفاءة منظومة التحكيم والنشر وفقًا للمعايير العالمية، ويعكس حجم الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور طارق علي، القائم بأعمال رئيس الجامعة، وكافة القائمين على المجلة.

واختتم محافظ بني سويف تهنئته متمنيًا لجامعة بني سويف دوام التوفيق، ومواصلة تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات العلمية التي تسهم في خدمة المجتمع ودعم مسيرة التنمية، وترفع اسم مصر وجامعة بني سويف ومحافظة بني سويف في مختلف المحافل الدولية.

أخبار متعلقة :