استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، الكابتن خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، في لقاء اتسم بروح التقدير المتبادل، وشهد مناقشة عدد من الملفات المهمة المتعلقة بمستقبل النادي، إلى جانب إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالفترة السابقة للجهاز الفني.
تفاصيل اللقاء
جرى تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة بالكابتن خالد جلال وأعضاء جهازه الفني المعاون عن الفترة التي تولوا خلالها القيادة الفنية للفريق الأول، وذلك في إطار حرص اللجنة المؤقتة على إنهاء الملفات المالية العالقة، وترسيخ مبادئ الشفافية والالتزام بحقوق جميع العاملين بالنادي.
كما سلّم خالد جلال رئيس اللجنة المؤقتة تقريرًا فنيًا شاملًا تناول تقييمًا متكاملًا للفترة التي قاد خلالها الفريق الأول لكرة القدم، متضمنًا أبرز الجوانب الفنية والإدارية، ورؤيته لتطوير الأداء خلال المرحلة المقبلة، إلى جانب عدد من الملاحظات والتوصيات التي يمكن الاستفادة منها في دعم مسيرة الفريق وتحقيق نتائج أفضل.
وأكد محمد رائف أن اللجنة المؤقتة تحرص على الاستفادة من جميع الخبرات التي عملت داخل النادي، مشيرًا إلى أن التقرير الفني يمثل إضافة مهمة يمكن البناء عليها خلال المرحلة المقبلة، بما يسهم في دعم استقرار الفريق الأول وتطوير منظومة العمل داخل قطاع الكرة.
وشهد اللقاء أيضًا، مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بمستقبل النادي، وبحث سبل التعاون خلال الفترة المقبلة، بما يخدم مصلحة الإسماعيلي ويسهم في تحقيق أهدافه على المستويين الفني والإداري، في ظل سعي اللجنة المؤقتة إلى تهيئة الأجواء المناسبة لاستعادة النادي مكانته الطبيعية، وتعزيز الاستقرار داخل مختلف القطاعات.
أخبار متعلقة :