موقع تن لاينز الإخباري

جيش الاحتلال يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر جنوبي لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه تمكن من السيطرة على تلة علي الطاهر الواقعة في جنوبي لبنان، مؤكدًا أن العملية جاءت ضمن سلسلة من التحركات العسكرية التي ينفذها في المنطقة الحدودية، بحسب عاجل لـ"القاهرة الإخبارية".

وأوضح البيان أن السيطرة تهدف إلى تعزيز المواقع العسكرية الإسرائيلية وتأمين ما يصفه الاحتلال بـ"الخطوط الدفاعية" في مواجهة حزب الله.

أخبار متعلقة :