موقع تن لاينز الإخباري

مستشفى كفر الشيخ تحصد المركز الثاني في مسابقة التميز العلمي لطب الأسنان

 حصد قسم الأسنان بمستشفى كفر الشيخ العام المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة التميز العلمي  في إطار بحث متخصص في جراحات اللثة المتقدمة هو ما يعكس حجم التطور العلمي والمهني داخل المستشفى وارتفاع كفاءة الكوادر الطبية بها.


وقالت المستشفي، في بيان، إن هذا الإنجاز جاء  في إطار التعاون المستمر لتطوير المنظومة الصحية، وبناءً على توجيهات المهندس إبراهيم مكي محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد أبو السعد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور حسين عبد الرازق مدير مستشفى كفر الشيخ العام، الذين أكدوا جميعًا أهمية دعم البحث العلمي والإرتقاء بالمستوى الأكاديمي والمهني للأطقم الطبية داخل المستشفيات الحكومية.


وأضافت المستشفي،  أنه قد شارك  في تحقيق هذا النجاح كل من الدكتور محمد يونس مدير عام الأسنان، والدكتور كريم قنديل مدير علاج الأسنان، وأيضا  فريق قسم الأسنان بالمستشفى، حيث تمكن الفريق من تقديم بحث علمي متميز في مجال جراحات اللثة المتخصصة حظي بإشادة واسعة من لجان التحكيم على مستوى الجمهورية.


كما أشادت إدارة المستشفى بالدور البارز الذي قامت به الدكتورة هالة زكريا، الأخصائي بالقسم، والدكتور أحمد ناصف رئيس قسم الأسنان، تقديرًا لجهودهما العلمية والعملية التي أسهمت بشكل مباشر في الوصول إلى هذا التميز العلمي المشرف.

 

  • رفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين

 

وأكدت إدارة المستشفى أن هذا الإنجاز يعكس التطور الملحوظ في الأداء الطبي والبحثي داخل مستشفى كفر الشيخ العام ويأتي ثمرة لجهود متواصلة تهدف إلى رفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وتعزيز مكانة المستشفى بين المؤسسات الطبية على مستوى الجمهورية.


وأشارت إلى  أن المستشفى مستمرة في دعم الكوادر الطبية وتشجيع الأبحاث العلمية والمشاركات في المسابقات القومية، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية وتقديم رعاية طبية متقدمة تواكب أحدث المعايير العالمية.

 

أخبار متعلقة :