موقع تن لاينز الإخباري

اجتماع بين النقابة الفرعية للمعلمين بالإسماعيلية ولجنة التل الكبير لبحث دعم المعلمين

عقدت النقابة الفرعية للمعلمين بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة محمد حسين، اجتماعًا موسعًا مع أعضاء مجلس إدارة اللجنة النقابية للمعلمين بمركز التل الكبير، برئاسة أحمد بدران البعلى، لبحث عدد من الملفات التي تهم معلمي مركزي التل الكبير والقصاصين، ومناقشة آليات تطوير العملث النقابي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأعضاء الجمعية العمومية.

تفاصيل الاجتماع

واستهل محمد حسين الاجتماع بالترحيب بأعضاء اللجنة النقابية بالتل الكبير، مؤكدًا أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين مختلف اللجان النقابية بما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمعلمين، ومشيدًا بروح العمل الجماعي التي يتمتع بها مجلس إدارة اللجنة، وقدرته على تنفيذ رؤية تستهدف تطوير العمل النقابي وتحقيق مصالح المعلمين.

من جانبه، بدأ أحمد بدران البعلى كلمته بقراءة الفاتحة على روح الراحل محمد فؤاد السيد متولي، رئيس اللجنة النقابية السابق بالتل الكبير، تقديرًا لدوره في خدمة المعلمين والعمل النقابي، مؤكدًا أن المجلس الحالي يمتلك خطة عمل واضحة تستهدف تنمية موارد اللجنة، والاستفادة المثلى من إمكاناتها بما ينعكس على جودة الخدمات المقدمة للأعضاء.

واستعرض البعلى خلال الاجتماع خطة تطوير ورفع كفاءة قاعة النقابة والمكتب الإداري، موضحًا أن أعمال التطوير بدأ تنفيذها بالفعل على نفقته الخاصة، دون تحميل ميزانية النقابة أي أعباء مالية، في إطار الحرص على توفير بيئة عمل تليق بالمعلمين، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد إطلاق عدد من المبادرات والأنشطة الاجتماعية والمهنية عقب الانتهاء من أعمال التطوير، بهدف توسيع نطاق الخدمات وتعزيز التواصل مع المعلمين، لافتًا إلى الاتفاق على مجموعة من الخطوات الخاصة بتنمية الموارد المالية للجنة النقابية، على أن يتم الإعلان عنها بعد استكمال الإجراءات اللازمة.

وافق محمد حسين على طلب مجلس إدارة اللجنة النقابية بالتل الكبير بشأن تنظيم عملية تسليم بطاقات العضوية "الكارنيهات" وبطاقات صرف المعاشات من خلال أحد أعضاء اللجنة، لتوزيعها على المعلمين بمقر اللجنة في التل الكبير، بما يوفر الوقت والجهد على الأعضاء ويجنبهم مشقة الانتقال إلى مقر النقابة الفرعية بمدينة الإسماعيلية.

وفي ختام الاجتماع، أكد الجانبان استمرار التعاون والتنسيق خلال المرحلة المقبلة، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق مصالح المعلمين، مشددين على أن تطوير الخدمات النقابية يمثل أولوية رئيسية، وأن دعم المعلم وتلبية احتياجاته سيظل في مقدمة أهداف العمل النقابي، بما يسهم في تعزيز دوره وتوفير أفضل الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية.

أخبار متعلقة :