موقع تن لاينز الإخباري

صبا مبارك: وفاة والدتي من أقسى لحظات حياتي.. ورفضت نهاية «ورد على فل وياسمين»

كشفت الفنانة صبا مبارك عن العديد من التفاصيل الإنسانية والفنية وقالت في تصريحات تليفزيونية  أن شخصية “إلهام” التي قدمتها في مسلسل "ورد علي فل وياسمين " كانت قريبة للغاية من مشاعر وتجارب عاشتها على أرض الواقع، موضحة أن معاناة والدها الراحل مع المرض تركت أثرًا عميقًا بداخلها، وهو ما ساعدها على تقديم الشخصية بصدق شديد.

كما استرجعت النجمة صبا مبارك للمرة الأولى تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدتها، مؤكدة أن رؤيتها داخل غرفة الإنعاش كانت من أصعب وأقسى الذكريات التي مرت بها في حياتها.

وتحدثت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن نهاية مسلسل “ورد على فل وياسمين”، مؤكدة أنها لم تكن راضية عنها بشكل كامل، إذ حاولت إقناع صنّاع العمل بتقديم نهاية مختلفة أو مفتوحة تمنح الشخصيات مساحة من الأمل، لكنها في النهاية احترمت رؤية المؤلف والمخرج، معتبرة أن النهاية جزء أساسي من البناء الدرامي للعمل.

وأشارت صبا مبارك إلى أن السر الحقيقي وراء نجاح المسلسل يعود إلى حالة الصدق التي سيطرت على جميع تفاصيله، موضحة أن العمل ابتعد عن المبالغات والصور النمطية، وقدم شخصيات تشبه الناس في حياتهم اليومية، مؤكدة أن قوة النص تظل العامل الأهم في نجاح أي عمل فني مهما كانت الإمكانيات الإنتاجية.

كما تطرقت خلال اللقاء إلى تجربتها في مجال الإنتاج، موضحة أنها لا تسعى وراء صناعة بطولات خاصة بها، بل تهتم بتقديم أعمال إنسانية واجتماعية تحمل رسائل حقيقية، وقد لا تجد فرصتها داخل الإنتاج التجاري التقليدي.

وفي ختام حديثها، وجهت صبا مبارك رسالة مؤثرة عن فلسفتها في الحياة، مؤكدة أنها استطاعت إعادة بناء حياتها من الصفر أكثر من سبع مرات، معتبرة أن السقوط مؤلم، لكن النهوض من جديد يمنح الإنسان قوة وخبرة مختلفة، مشيرة إلى أن السلام الداخلي والبساطة هما أكثر ما تسعى إليه بعيدًا عن أي ارتباط بالماديات.

أخبار متعلقة :