موقع تن لاينز الإخباري

جيش الاحتلال: استهدفنا عناصر من حزب الله بغارات على جنوب لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى، أنه استهدف عناصر من حزب الله بغارات على جنوب لبنان، حسبما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية فى نبأ عاجل.

وفى سياق متصل أكد رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو،أن الانسحاب من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله.

أخبار متعلقة :