قد تشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تحركات جديدة داخل النادي الأهلي لتعويض الرحيل المنتظر لمحمود حسن تريزيجيه، حيث تدرس إدارة الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني عدة خيارات لتدعيم مركز الجناح الأيسر، يتصدرها أحمد عبد القادر، إلى جانب عدد من الأسماء المطروحة على طاولة المفاوضات.
وكشف مصدر مسئول أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي بدأوا بالفعل في دراسة البدائل المناسبة تحسبًا لرحيل تريزيجيه، مع وجود قناعة داخل الإدارة بضرورة التعاقد مع لاعب يمتلك القدرات الفنية والخبرة التي تضمن الحفاظ على قوة الفريق الهجومية خلال الموسم الجديد، خاصة مع ارتباط الفريق باستحقاقات محلية وقارية عديدة.
ويأتي أحمد عبد القادر على رأس الأسماء المرشحة لتعويض تريزيجيه، بعدما عاد اسمه بقوة إلى دائرة الاهتمام داخل القلعة الحمراء، في ظل اقتناع عدد من المسؤولين بإمكانية الاستفادة من إمكاناته الفنية، إلى جانب معرفته بأجواء النادي، وهو ما قد يسهل عودته حال الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الفني.
كما تضم قائمة البدائل أيضًا إبراهيم عادل، الذي يحظى بإعجاب مسؤولي الأهلي منذ فترة طويلة، إلا أن إتمام الصفقة يبدو معقدًا بسبب ارتباط اللاعب بعقد مع ناديه الحالي، فضلًا عن وجود اهتمام أوروبي بخدماته. كذلك يبرز اسم حامد عبد الله، لاعب إنبي، ضمن الخيارات التي تتابعها إدارة التعاقدات لتدعيم مركز الجناح.
الأهلي يتحرك لتعويض تريزيجيه
وفيما يتعلق بموقف المدير الفني المغربي الحسين عموتة من عودة أحمد عبد القادر، أكدت المصادر أن المدرب لم يحسم قراره حتى الآن، حيث يفضل تقييم جميع العناصر المتاحة قبل إصدار توصيته النهائية بشأن الصفقات الجديدة، سواء بإعادة عبد القادر أو التعاقد مع جناح آخر.
ومن المنتظر أن يعقد عموتة جلسات مع لجنة التخطيط وإدارة الكرة خلال الأيام المقبلة لمناقشة احتياجات الفريق بصورة شاملة، على أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن بديل تريزيجيه بعد الانتهاء من تقييم القائمة الحالية، بما يضمن اختيار اللاعب الأنسب فنيًا وخططيًا، بما يتوافق مع رؤيته للموسم الجديد وطريقة اللعب التي يسعى لتطبيقها مع الأهلي.
أخبار متعلقة :