أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل، نقلًا عن وسائل إعلام فلسطينية، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي يحرق المنازل المتبقية في محيط منطقة الكيبوتس بحي التفاح شرق مدينة غزة.
وأشارت القناة، قبل قليل، نقلًا عن هيئة البث الإسرائيلية، إلى أن الجيش الإسرائيلي يستعد لتقليص المزيد من قواته في جنوب لبنان، موضحة أن هناك احتمال لانسحاب إضافي من لبنان وفقًا لنتائج الخطة التجريبية.
أخبار متعلقة :