أصدرت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، حكمها بتغريم مرتضى منصور 15 ألف جنيه، في دعوى أقامها هاني العتال اتهمه فيها بسبه وقذفه.
وكان هاني العتال قد اتهم مرتضى منصور في الدعوى المقامة بسبه وقذفه، وقضت المحكمة بتغريم مرتضى منصور 15 ألف جنيه.
وفي سياق آخر، كانت الجهات المختصة قد أحالت عضو مجلس إدارة بالزمالك إلى المحاكمة لاتهامه بسب وقذف وإزعاج مرتضى منصور، وذلك بمنطقة العجوزة التابعة لمحافظة الجيزة.
وجاء نص أمر الإحالة في القضية رقم 90 لسنة 2026 جنح اقتصادية العجوزة والمقيدة برقم 539 لسنة 2026 اقتصادية شمال الجيزة، عقب الاطلاع على الأوراق: تقيد الأوراق جنحة اقتصادية بالمواد 166 مكررًا، 1/171، 309، 308 من قانون العقوبات، وبالمادتين 1/760 بند 2 من القانون رقم 10 لسنة 2003 بشأن تنظيم الاتصالات، ضد عضو مجلس إدارة الزمالك، لأنه في تاريخ سابق بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة سبّ المجني عليه مرتضى أحمد محمد منصور، بأن وجه إليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص به "فيسبوك" ألفاظًا وعبارات ثابتة بالأوراق من شأنها خدش شرفه واعتباره، وذلك على النحو المبين بالأوراق.
أخبار متعلقة :