أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن مقتل أحد جنوده، وإصابة آخر في اشتباكات مع عناصر حزب الله جنوبي لبنان، وفقًا لنبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".
وكان جيش الاحتلال، استهدف عددًا من عناصر حزب الله قال إنه دمر منصة لإطلاق الصواريخ في منطقة النبطية، وذلك في نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".
أخبار متعلقة :