موقع تن لاينز الإخباري

جامعة الأزهر تطلق دورة يونيو للتربية الوطنية لطالبات الوجه القبلي

أطلقت جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي، فعاليات دورة يونيو للتربية الوطنية لطالبات كليات الصيدلة، والطب، والتجارة، وكلية البنات الإسلامية بأسيوط، وكلية البنات الإسلامية بسوهاج، وكلية البنات الإسلامية بالمنيا، وذلك ضمن تسع دورات تدريبية تنفذ على مستوى كليات البنات بالفرع، في إطار رؤية الجامعة لبناء وعي وطني راسخ لدى الطالبات، وتعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن، من خلال برنامج تدريبي مكثف يستمر لمدة أسبوعين.

جامعة الأزهر

يأتي ذلك تحت رعاية د.سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، وبإشراف الدكتورة إيمان مخلوف، مشرف التربية الوطنية بكليات البنات بالفرع، والمقدم أحمد عبد السميع، مدير التربية العسكرية بالفرع وعمداء الكليات بالفرع.

 ترسيخ قيم الانتماء والولاء للوطن

تهدف الدورة إلى ترسيخ قيم الانتماء والولاء للوطن، وتنمية الوعي الوطني لدى الطالبات، وتعزيز دورهن في خدمة المجتمع، من خلال برنامج تدريبي متكامل يجمع بين المحاضرات التثقيفية والنقاشات التفاعلية، ويتناول عددا من الموضوعات الوطنية المهمة، من بينها الأمن القومي المصري، وتاريخ القوات المسلحة المصرية، وحروب الجيلين الرابع والخامس، وآليات مواجهة الشائعات، بما يسهم في إعداد جيل واعي قادر على المشاركة الإيجابية في مسيرة التنمية والبناء.

جامعة الأزهر

قد يهمك أيضا:

انطلاق المؤتمر الدولي الثاني لكلية القرآن الكريم جامعة الأزهر بطنطا.. 5 يوليو

أسامة قابيل يوضح وصفة النصر في لقاء إيران: "صلوا الفجر وادعوا لمصر"

المجلس الصحي المصري يعتمد مركز مهارات طب بنين الأزهر كجهة تدريبية

لجهوده في توثيق مسيرة رؤسائها.. مجلس جامعة الأزهر يكرم الدكتور حسام شاكر

رئيس جامعة الأزهر يعزي أسرة الطالب التايلاندي كمال اليقين سامينج

رئيس جامعة الأزهر يعزي أسرة الطالب التايلاندي كمال اليقين سامينج

أخبار متعلقة :