موقع تن لاينز الإخباري

30 يونيو في عيون الشباب.. معرض بالمجلس الأعلى للثقافة (صور)

شهد المجلس الأعلى للثقافة، مساء اليوم الأحد، افتتاح معرض طلاب قسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة، وذلك في إطار احتفالات ثورة 30 يونيو.

 يتضمن المعرض مشاركة أعمال طلاب قسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة، والتي تُعرض داخل بهو المجلس الأعلى للثقافة لمدة يومين، في تجربة فنية تهدف إلى إبراز الطاقات الإبداعية الجديدة وربط الفن بقضايا الهوية والذاكرة الوطنية في إطار ذكرى ثورة 30 يونيو.

 

 

ويأتي المعرض احتفاءً بذكرى ثورة 30 يونيو، حيث يقدم الطلاب قراءات بصرية متعددة لهذه المناسبة الوطنية، عبر أعمال فنية تجمع بين الرمزية والتعبير الحر، في محاولة لإعادة تقديم الحدث التاريخي من منظور تشكيلي معاصر.

ويمثل المعرض مساحة تفاعلية بين الفنانين الشباب والجمهور، حيث يتيح للزوار فرصة التعرف على رؤى الجيل الجديد من المبدعين في مجال الجرافيك، والوقوف على تطور أدوات التعبير الفني في ظل التحولات الرقمية التي يشهدها المشهد البصري المعاصر.

 

 

أخبار متعلقة :