أخبار عاجلة
سعر جرام الذهب في الصاغة بعد تسجيل تراجع اليوم -

محافظ الأحساء يستقبل مدير عام المنطقة الشرقية لـ مدن

محافظ الأحساء يستقبل مدير عام المنطقة الشرقية لـ مدن
محافظ الأحساء يستقبل مدير عام المنطقة الشرقية لـ مدن
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم " الأربعاء " ، مدير عام المنطقة الشرقية للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" المهندس علي بن سليمان الخشان، يرافقه مدير المدينة الصناعية الثالثة بالدمام المهندس محمد بن سالم الوادعي، ومدير المدن الصناعية بالأحساء المهندس ماجد بن خالد الدغيش.
واطّلع سموّه خلال اللقاء على التقرير السنوي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" لعام 2025م، وما تضمنه من أبرز مؤشرات الأداء ونسب نمو الاستثمارات الصناعية واللوجستية والتقنية، إلى جانب مشاريع التوسع في البنية التحتية والمبادرات التي تنفذها الهيئة لتمكين القطاع الصناعي وتعزيز جاذبيته، بما يتوافق مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للصناعة.
وأشاد سمو محافظ الأحساء بالجهود التي تبذلها "مدن" في تطوير المدن الصناعية بالمحافظة ورفع كفاءة خدماتها، مؤكدًا أن ما يشهده القطاع الصناعي من نمو وتطور يأتي بفضل دعم واهتمام القيادة بما يعزز مكانة المملكة وجهة استثمارية وصناعية رائدة.
وأكد سموّه أهمية مواصلة العمل على استقطاب الاستثمارات النوعية التي تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية، وتنويع القاعدة الإنتاجية، وتوفير المزيد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المحافظة، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز التنمية المناطقية.