قلّد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير مرور منطقة الباحة العميد مسفر بن رداد الثبيتي، بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.
من جانبه، رفع العميد الثبيتي والعميد الغامدي الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الثقة الغالية، ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهم وتوجيههم.
كما قلد سموه مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العميد علي سعيد الغامدي، رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.
من جانبه، رفع العميد الثبيتي والعميد الغامدي الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الثقة الغالية، ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهم وتوجيههم.
أخبار متعلقة :