أخر الأخبار
07:26 م | الأربعاء 24 يونيو 2026
فريق الأهلي
استقرت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، بالتنسيق مع المغربي الحسين عموتة المدير الفني الجديد للفريق الأول، على انطلاق فترة إعداد الفريق للموسم الجديد يوم 6 يوليو المقبل، على ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة، وذلك قبل السفر لخوض المعسكر الخارجي المقرر إقامته استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
فحوصات طبية وقياسات بدنية للاعبي الأهلي
ومن المقرر أن يخضع اللاعبون لقياسات بدنية وفحوصات طبية خلال الأيام الأولى من التجمع، على أن تتضمن المرحلة الأولى من الإعداد تدريبات بدنية وفنية مكثفة بهدف تجهيز اللاعبين بأفضل صورة قبل الانتقال إلى المعسكر الخارجي، وذلك وفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي.
واتفق «عموتة» مع إدارة الأهلي على البرنامج المبدئي لفترة الإعداد، والذي يشمل خوض عدد من المباريات الودية خلال المعسكر الخارجي للوقوف على جاهزية اللاعبين وتجربة بعض الجوانب الخططية والفنية قبل انطلاق الموسم.

يأتي ذلك في إطار سعي الجهاز الفني لوضع الفريق في أفضل حالة فنية وبدنية، خاصة في ظل ارتباط الأهلي بالمنافسة على عدة بطولات محلية وقارية خلال الموسم الجديد، وبحثه عن المنافسة على الألقاب بعد موسم سيئ محليا وأفريقيا.
فوز مصر على نيوزيلندا في كأس العالم
وكان الجهاز الفني بقيادة الحسين عموتة حدد موعدا مبكرا لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، إلا أن فوز منتخب مصر على نيوزيلندا في كأس العالم 2026 المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، واقتراب الفراعنة من التأهل لدور الـ32 جعل إدارة الأهلي تغير موعد بدء فترة الإعداد، لحصول اللاعبين على راحة كافية.
-
سويسرا
-
10:00 AM
كأس العالم 2026 -
كندا
-
بنما
-
02:00 AM
كأس العالم 2026 -
كرواتيا
-
كولومبيا
-
05:00 AM
كأس العالم 2026 -
الكونغو

