أعلن محمد ابراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عن فوز طلاب مدارس إدارة أسيوط التعليمية بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية، فى مسابقة العروض المنهجية للتربية المسرحية للعام الدراسى 2025 – 2026.
وذلك بعد أن أعلنت الدكتورة إيمان محمد حسن مدير الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بالوزارة والدكتورة هالة عبد السلام رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام والمشرف على مستشارى المواد الدراسية نتيجة المسابقة تحت رعاية ودعم محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.
تهنئة طلاب ادارة القوصية الفائزين بالمركز العاشر فى مسابقة الرسم للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية
حيث هنأ وكيل الوزارة، طلاب إدارة أسيوط التعليمية والمدارس الفائزة فى مسابقة التربية المسرحية بالمركز السادس على مستوى الجمهورية، كما هنأ طلاب ادارة القوصية الفائزين بالمركز العاشر فى النسخة السادسة من مسابقة الرسم للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية والفرص البديلة الآمنة 2026.
كما وجه الشكر للقائمين على المسابقات والمشرفين على الطلاب وعلى رأسهم سيد الشريف مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية وطارق الدسوقى مدير إدارة أسيوط التعليمية وحسناء مبروك مدير إدارة القوصية التعليمية واحمد حسين وكيل الإدارة وعلى حمام موجه عام التربية المسرحية بالمديرية ومحمد المغربى موجه عام التربية الفنية وموجهى الإدارات قديرا لمجهوداتهم ومتابعتهم لانشطة الطلاب حتى تأهيلهم للمسابقة وفوزهم ضمن المراكز الأولى.
دعم كامل للطلاب الموهوبين
وأكد "دسوقى " على دعمه الكامل للطلاب الموهوبين من ابنائنا الطلاب ولكافة الانشطة المدرسية بمختلف انواعها،تنفيذا لتوجيهات السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ولواء محمد علوان محافظ أسيوط.
ووجه رسالة الى الطلاب الفائزين فى المسابقات والأنشطة وجميع الطلاب بالمحافظة حثهم فيها على الالتزام بالانضباط المدرسى والحرص على التفوق الدراسى، والمشاركة فى المسابقات والمبادرات التى تنظمها الوزارة والمديرية والتى يتم الاعلان عنها على صفحة المديرية والإدارات التعليمية والمدارس على مواقع التواصل الاجتماعى للفوز بأعلى المراكز وتحقيق التميز فى كافة المجالات استكمالا لسلسة الإنجازات التى تحققها المديرية على مستوى الجمهورية فى كافة المجالات والأنشطة.



