أخبار عاجلة

مايان السيد: فخورة بالعمل مع السعدني في "ولنا في الخيال حب"

مايان السيد: فخورة بالعمل مع السعدني في "ولنا في الخيال حب"
مايان السيد: فخورة بالعمل مع السعدني في "ولنا في الخيال حب"

عبرت الفنانة مايان السيد، عن سعادتها البالغة بمشاركتها في فيلم “ولنا في الخيال حب”، قائلة: "سعيدة جدا بالعمل وبرد فعل الجمهور الرائع".

وأكدت مايان السيد، خلال حديثها لكاميرا برنامج “هذا الصباح”، المذاع عبر فضائية “ إكسترا نيوز”، أن العمل مع أحمد السعدني يتميز بالسهولة البالغة، معبرة: "السعدني شاطر بصورة كبيرة، وكان مذاكر أوي من أول البروفات، فالحقيقة السعدني كان سبب كبير جدًا في خفض توتري في بداية تصوير الفيلم".

وأضافت في حديثها، أنها كانت من أشد المتابعين لفوازير شريهان، ولهذا تحب بصورة كبيرة الآن المشاهد الفنية الاستعراضية المعتمدة على الرقص والغناء بعض الشيء.

وتابعت: "تفاجئت من رد فعل الجمهور الإيجابية حول الفيلم، وأنا سعيدة جدًا بأراء النقاد أيضًا عن أدائي في العمل".

وواصلت: "أحب الفن بصورة كبيرة، وأحب الدراما والسينما والمسرح ولا أفضل شيء على شيء، وأحرص على اختيار الأدوار التي تحرك مشاعري والمختلفة عما تم تقديمه من قبل".

واستكملت: "عندي فيلم جديد مع ويحز، ودوري في الفيلم مختلف تماما عما تم تقديمه من قبل، وأنا في الحقيقة سعيدة جدا بهذا العمل".