نجح الفريق الطبي بقسم المسالك البولية بمستشفى المنزلة العام في إجراء عمليتين جراحيتين ذات مهارة، وذلك ضمن جهود المستشفى للتوسع في تقديم الخدمات الجراحية المتخصصة وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.
ففي الحالة الأولى، نجح الفريق الطبي في إجراء عملية رفع دعامة لأحد المرضى، حيث تمت الجراحة بنجاح كامل، واستقرت الحالة الصحية للمريض عقب التدخل الجراحي وتمت متابعته وفق الخطة العلاجية المقررة.
كما أجرى الفريق الطبي عملية استئصال بروستاتا لمريض آخر، وتكللت العملية بالنجاح، مع استقرار الحالة وتحسنها بعد التدخل الجراحي، واستكمال الرعاية الطبية اللازمة.
وضم الفريق الطبي المشارك في العمليتين الدكتور خالد أبو العز، والدكتور محمد إبراهيم، والدكتور محمد السقا أخصائي التخدير، بمشاركة فرق التمريض بقسم العمليات، وفي مقدمتهم أسماء المهدي محمود وسالي الظريف النجار.
وأكد الدكتور حموده عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، استمرار دعم المستشفيات العامة والمركزية وتطوير الخدمات الجراحية التخصصية، بما يضمن توفير رعاية صحية متقدمة للمواطنين وتقليل قوائم الانتظار وتحسين جودة الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى.
كما أشاد وكيل الوزارة بجهود الفرق الطبية والتمريضية والفنية بمستشفى المنزلة العام، مثمنًا ما يبذلونه من جهود مخلصة للارتقاء بمستوى الخدمة الصحية وتحقيق أفضل النتائج العلاجية للمرضى.



