كشفت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية، اليوم، عن ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشاجرة بين بعض الأشخاص بإستخدام الأسلحة البيضاء والعصى الخشبية بالقاهرة.
الداخلية تضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصى بالبساتين
بالفحص تبين أنه بتاريخ 21/ الجارى تبلغ لقسم شرطة البساتين بالقاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم بين طرف أول: شخصين، وزوجة أحدهما "إثنين منهم مصابين بجروح وكدمات متفرقة"، وطرف ثان: شخصين، سيدة "إثنين منهم مصابين بجروح متفرقة جميعهم مقيمين بدائرة القسم، لخلافات بينهم حول لهو الأطفال تعدوا خلالها على بعضهم بالضرب بإستخدام الأسلحة البيضاء والعصى الخشبية محدثين الإصابات المنوه عنها.

أمكن ضبط طرفى المشاجرة، وتم بإرشادهم ضبط الأسلحة البيضاء والعصى الخشبية المستخدمة فى التعدى، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات الخلافات.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، العرض على النيابة للتحقيق.




