قال مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية -لم يتم ذكر اسمه-، إن سفارة الولايات المتحدة في الكويت استأنفت عملها بعد فترة تعليق مؤقتة نتيجة الهجمات الإيرانية الأخيرة؛ وفقًا لنبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».
ويأتي هذا الاستئناف في إطار حرص الولايات المتحدة على استمرار عمل بعثاتها الدبلوماسية في المنطقة، رغم التحديات الأمنية المرتبطة بالتصعيد الإيراني.




