أصيب 11 شخصا بإصابات متنوعة ومتفرقة في أنحاء الجسم، إثر حادث تصادم بين سيارة مكروباص وأخرى ربع نقل وذلك على طريق بلبيس - العاشر من رمضان الجديد، وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.
اخطار الأجهزة الأمنية لمديرية أمن الشرقية بالواقعة
وكان اللواء عمرو رؤوف مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عادل مدير البحث الجنائي يفيد وقوع التصادم الذي أسفر عن إصابة 11 شخص باصابات وقد وصف عدد 3 إصابات بأنها ذات أولوية ثانية وعدد8 إصابات ذات أولوية ثالثة.
إنتقال الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة
وفور تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنيه من ضباط مباحث قسم شرطة العاشر من رمضان مدعومة بفريق من النيابة العامة وتم الدفع بعدد 8 سيارات إسعاف حيث يجري نقل المصابين الي مستشفى جامعة الزقازيق بالعاشر من رمضان تحت تصرف النيابة والتي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث وتواصل المعاينة المبدئية لموقع الحادث والسيارتين والاستماع لأقوال شهود العيان من المارة الذين اوضحوا ان السرعة الزائدة والرغبة في تخطي السيارات حالت دون تفادي كلا منهما للآخر.
تم التحفظ على السائقين اللذان تبادلا الاتهامات حول المتسبب في التصادم، وجار العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وظروفها وملابساتها والتي يجري رفع آثارها لاعادة فتح الطريق الذي تعطل بفعل الحادث.




