أجرى وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، اتصالًا هاتفيًا مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان، أطلعه خلاله على آخر تطورات المسار التفاوضي مع الولايات المتحدة؛ وفقًا لنبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».
ووفقًا لما ذكرته وزارة الخارجية الإيرانية، اتفق الجانبان على تعزيز التعاون المشترك ودفع المفاوضات قدمًا.




