أخبار عاجلة
الخبير.. علاء تاجر المانجو: نتعامل مع 99 صنفًا -

رئيس جهاز حدائق أكتوبر يتفقد النرجس (1 و2) ويتابع المعهد الأزهري ونقطة الإسعاف وأعمال التطوير

رئيس جهاز حدائق أكتوبر يتفقد النرجس (1 و2) ويتابع المعهد الأزهري ونقطة الإسعاف وأعمال التطوير
رئيس جهاز حدائق أكتوبر يتفقد النرجس (1 و2) ويتابع المعهد الأزهري ونقطة الإسعاف وأعمال التطوير

أجرى المهندس ياسر عبد الحليم، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، جولة تفقدية بمنطقتي النرجس (1) والنرجس (2)، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للسكان ومتابعة الحالة العامة بالمناطق، وشملت الجولة تفقد المعهد الأزهري بمنطقة النرجس.

وتابع رئيس الجهاز الحالة العامة للمبنى ومستوى جاهزيته، مؤكدًا أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة تخدم أبناء المنطقة.

كما تفقد نقطة الإسعاف بالمنطقة للاطمئنان على مستوى الجاهزية وتوافر الإمكانيات اللازمة لتقديم الخدمات الإسعافية والتعامل السريع مع الحالات الطارئة، بما يضمن تعزيز منظومة الخدمات المقدمة للسكان.

وشملت الجولة كذلك متابعة أعمال النظافة والزراعة والإنارة وصيانة المرافق والطرق، حيث وجّه الإدارات المختصة بسرعة التعامل مع الملاحظات التي تم رصدها، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين مستوى الخدمات ورفع كفاءتها بما يلبي احتياجات السكان.

واستكمل مسؤولو الجهاز جولتهم بالمرور على الموقع الجاري به استكمال أعمال الزراعة بمدخل المدينة بالطريق الأوسطي، للوقوف على معدلات التنفيذ والالتزام بالجداول الزمنية لتشجير الموقع.

وأكد المهندس ياسر عبد الحليم أهمية التواجد الميداني المستمر ومتابعة الأداء بكافة القطاعات الخدمية، مشددًا على ضرورة الاستجابة الفورية لشكاوى ومطالب السكان، والعمل على تقديم أفضل مستوى من الخدمات بما يحقق رضا المواطنين ويحافظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وأوضح أن هذه الجولات التفقدية تأتي في إطار خطة الجهاز للمتابعة الدورية لمختلف الأحياء والمناطق السكنية، والتأكد من كفاءة الخدمات المقدمة، واستمرار العمل على تطويرها وتحسينها بصورة مستدامة.

واختتم بالتأكيد على ضرورة استمرار أعمال المتابعة اليومية ومتابعة مستجدات تنفيذ المشروعات الجارية وأعمال التطوير، وفقًا لتوجيهات وزارة الإسكان.

755.jpg
753.jpg
754.jpg