ألقى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم، عظته الأسبوعية المعتادة وذلك من كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا بيشوي بالمقر البابوي في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.
شهدت العظة حضورًا عددًا من الآباء الأساقفة والكهنة، بجانب أعداد من أبناء الكنيسة الذين حرصوا على المشاركة والاستماع إلى التوجيهات الروحية والتربوية لقداسته.
وبثت قنوات الكنيسة الأرثوذكسية الرسمية، إضافة إلى المنصات الرقمية وصفحة المتحدث الرسمي باسم الكنيسة على مواقع التواصل فعاليات العظة، والتي نقلت الفعالية في بث مباشر لتمكين الأقباط في مصر وبلاد المهجر من متابعة اللقاء الروحي الأسبوعي.
وتأتي هذه العظة في إطار السلسلة التعليمية والروحية التي يحرص البابا تواضروس الثاني على تقديمها بشكل دوري، لمناقشة القضايا الحياتية والروحية التي تهم الأسرة والمجتمع والخدمة الرعوية بالكنائس.



