قالت وزارة الخارجية الإيرانية إن اعترافات أمين عام حلف الناتو بالتواطؤ في الحرب علينا بمثابة انتهاك للقانون الدولي، بحسب عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الخميس.
وأشارت الخارجية الإيرانية: إلى أنه "يجب محاسبة حلف الـ"ناتو" والأعضاء الذين شاركوا في الحرب علينا".




